المدونة – احترف الختان الطبي

الختان بين الماضي والحاضر والمستقبل

ننشر هنا بين الفينة والأخرى مواضيع متاحة للجميع تتطرق إلى العديد من المظاهر الثقافية والاجتماعية والجوانب العلمية والعملية للختان، مع بعض النصائح التي تخص التعامل مع الأطفال قبل وبعد الختان.  

الختان ظاهرة عالمية بامتياز

الختان ظاهرة عالمية بامتياز

يعتبر الختان من أكثر أنواع العمليات الجراحية انتشارا في العالم على الإطلاق، بل هو من أكثر العادات التاريخية المنتشرة بقوة في كل جهات وبلاد العالم، وإن اختلفت بشكل كبير من منطقة...

قراءة المزيد
الختان عملية جراحية، ولكن…

الختان عملية جراحية، ولكن…

هل يحق لغير أخصائيي الجراحة القيام بعمليات الختان ؟ وكيف يمكن التوفيق بين حقيقة أن الختان عملية جراحية وأنه لا يمكن للأخصائيين الجراحيين التجاوب مع عدد طلبات الختان الهائلة ؟

قراءة المزيد

للتوصل بآخر مستجداتنا

نرسل لك عبر البريد الإلكتروني آخر تحديثات الموقع من مواضيع وتخفيضات إشتراك ومواعيد توفر مقاعد التكوين التطبيقي. لن نستغل أبدا عنوانك الإلكتروني للإستفادة منه تجاريا.

دروس حصرية

إذا كنت مهتما بمجال الختان، فلن تجد على الإنترنت موقعا أفضل وأشمل وأفيد من هذا الموقع. لا تتردد وسجل نفسك لتتعلم الختان على أصوله.

دروس مجانية

لك أن تتعرف على بعض مضامين الموقع وطريقة عمله عبر اشتراكك بالمجان لمدة أسبوعين. تستطيع خلاله الإطلاع على دروس عن كل فصل بكل محتوياتها المكتوبة والمرئية، وكذا الإختبارات المرتبطة بها. 

هل أنت مستعد ؟

انشأ حسابا جديدا مجانيا أو مدفوعا، أو اتصل بنا لمزيد من المعلومات.